شريط الأخبار

جيش الاحتلال: نفذنا 800 غارة على غزة منذ بدء "الجرف الصامد"

04:02 - 10 حزيران / يوليو 2014

غزة - وكالات - فلسطين اليوم

أعلن جيش الاحتلال أنه نفذ اليوم 60 غارة على قطاع غزة، اليوم الخميس، ليرتفع عدد الغارات التي نفذها، منذ بداية عملية "الجرف الصامد"، الإثنين الماضي، إلى 800.

وفي تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)  قال الجيش " منذ صباح اليوم تمت مهاجمة 60 موقعاً في قطاع غزة"، وأضاف" منذ بداية العملية تم تنفيذ قرابة 800 هجوماً، ونحن نتسبب بالألم الشديد والعميق لحركة حماس".

وفي هذا الصدد قال وزير الجيش الإسرائيلي، موشيه يعلون، إن "الجيش حقق منذ بدء عملية (الجرف الصامد) إنجازات ملموسة، وسيواصل ضرب حماس وغيرها من المنظمات إلى أن تدرك حجم الثمن التي تدفعه مقابل استمرار التصعيد والقصف الصاروخي للأراضي الإسرائيلية ".

وأضاف، وفق ما نقلته الإذاعة الإسرائيلية  العامة عنه خلال جلسة لتقييم الأوضاع عقدها بعد ظهر اليوم مع كبار المسؤولين العسكريين والأمنيين، أن " حركة حماس تلقت ضربات مؤلمة، وأن هذه الضربات لن تتوقف إلا بعد عودة الهدوء إلى جنوب إسرائيل". 

وأسفرت عملية "الجرف الصامد" الإسرائيلية منذ انطلاقها، في غزة، الإثنين الماضي، وحتى الساعة 12.30 تغ من اليوم الخميس عن استشهاد 81 شخصاً وإصابة 537 آخرين في سلسلة غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة في القطاع، بحسب مصادر طبية فلسطينية.

انشر عبر