شريط الأخبار

الرقابة العسكرية تتكتم اخبار القتلى

سائق إسعاف عربي بالداخل: 8 قتلى صهاينة تم انتشالهم من منزل بعد إصابته بصاروخ

02:25 - 10 تشرين أول / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم


أفادت مصادر خاصة بالمقاومة الفلسطينية، أن سائق إسعاف عربي بالداخل المحتل أبلغهم أن ثمانية قتلى أنتشل جثثهم من تحت الركام بعد إصابة منزلهم بشكل مباشر.

وقال المصدر للمقاومة:"أن المقاومة الفلسطينية أصابت منزلاً بشكل مباشر بصاروخ مطور وقوات الإحتلال تكتم الخبر".

وكان الخبير العسكري اللواء المتقاعد واصف عريقات أكد أن المقاومة تصيب جميع أهدافها بدقة متناهية عبر استهدافه بالعمليات النوعية، وإمطارها مستوطناته وبلداته بمئات الصواريخ، كما وتعزز من أدواتها العسكرية عبر الإخفاء والتمويه بعيداً عن عين العدو بطريقة "أمنية عالية".

وأوضح الخبير العسكري أن المقاومة أوقعت خسائر كبرى على الصعيد المادي والبشري في العدو الصهيوني، إلا أنه يخفي الخسائر خشية "إثارة الرعب" بالجبهة الداخلية، وخشية أن ترفع ذلك الخسائر من معنويات رجالات المقاومة الفلسطينية.

وقال عريقات في تصريح لـ"فلسطين اليوم":"العدو يتقهقر أمام المقاومة الفلسطينية على كل الصعد السياسية والعسكرية والأمنية ويفشل في تحديد بنك أهداف واضح، فيلجأ إلى قصف المدنيين والعزل، وهذا دليل فشل ذريع".

وأضاف:"خسائر لا تعد ولا تحصى عند جيش الاحتلال، ولكن الرقابة العسكرية والمقص الرقابي يمنع النشر إلا النذر النذير من عاره (..) ولتكن المقاومة على يقين أنها تصيب أهدافها بدقة".

وتابع:"منذ اللحظات الأولى لقصف المقاومة للبلدات الإسرائيلية حظرت الرقابة العسكرية النشر في كل ما يخص المقاومة الفلسطينية والخسائر في صفوفهم

انشر عبر