أوقعت خسائر فادحة بالعدو الصهيوني

خبر فيديو وصور.. سرايا القدس تقصف تل أبيب وقاعدة هلافيم وبئر السبع وتواصل دك المغتصبات

الساعة 05:04 م|09 يوليو 2014

غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأربعاء عن قصف مدينة "تل أبيب" بـ4 صواريخ براق 70 ، وقاعدة هلافيم العسكرية قرب الخليل بصاروخ من نفس النوع، في إطار معركة "البنيان المرصوص" التي أطلقتها رداً على العدوان الصهيوني، ليصل عدد صواريخ البراق التي أطلقتها السرايا اليوم إلى 5 صواريخ.
 
وقالت سرايا القدس ان الوحدة الصاروخية التابعة لها تمكنت عصر الأربعاء من قصف مدينة "تل أبيب" المحتلة بصاروخ براق 70 ، ودوت صفارات الإنذار بالمدينة وهرب المستوطنين إلى الملاجئ، واعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصاروخ بجوار مبنى سكني داخل مدينة "حولون" قرب مدينة "تل أبيب" ، واسفر ذلك عن وقوع 12 اصابة في صفوف الصهاينة.
 
وعاودت سرايا القدس مساء الأربعاء قصف مدينة تل أبيب المحتلة بصاروخ براق 70 ، وقاعدة هلافيم قرب مدينة الخليل بالضفة المحتلة بصاروخ من نفس الطراز.
 
وجددت سرايا القدس قصفها لمدينة "تل أبيب" مساءً بصاروخي براق 70 ، واعترف العدو بسقوط الصاروخين.
 
وتعد هذه المرة الثالثة التي تقصف بها سرايا القدس مدينة "تل أبيب" بهذا النوع من الصواريخ محلية الصنع، بعد ان استهدفتها السرايا أمس واليوم بـ4 صواريخ.
 
وأعلنت سرايا القدس اليوم عن قصف أسدود وبئر السبع وعسقلان وكريات ملاخي واشكول وكريات جات ونتيفوت بأكثر من 30 صاروخ متوسط المدى، مما أسفر عن وقوع إصابات وأضرار هائلة في كريات ملاخي - حسب اعترافات العدو.
 
وقصفت سرايا القدس كذلك اليوم المواقع والمستوطنات المحاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ في إطار الرد المتواصل على العدوان الصهيوني ضد قطاع غزة. وتمكنت في ساعة متأخرة من مساء اليوم من قصف تجمعا للاليات الصهيونية في موقعي نيريم وكيسوفيم بـ8 صواريخ.
 
وأكدت السرايا ان هذه المهام الجهادية تأتي في إطار الرد على العدوان الصهيوني المتواصل ضد المدنيين العزل في غزة، وعلى عمليات القصف الهمجية ضد بيوت الآمنين من أبناء شعبنا، وتأكيداً على استمرار خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين من نهرها الى بحرها.