شريط الأخبار

استشهاد أب ونجله في بيت حانون وطائرات الاحتلال تقصف ستة منازل في القطاع

07:12 - 09 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

استشهد بعد عصر اليوم الأربعاء (9|7) فلسطينيان، وأصيب 23 آخرين بجراح جراء قصف طائرات الاحتلال لستة منازل في قطاع غزة، في حين قصفت البحرية الإسرائيلية شواطئ شمال قطاع غزة بكثافة.
وقالت مصادر فلسطينية أن طائرات الاحتلال قصفت بعد عصر اليوم الأربعاء منزلا يعود لعائلة حمد في بلدة بيت حانون حيث استشهد أب ونجله وأصيب آخران في القصف.
وأضافت انه استشهد جراء هذا القصف المواطن هاني صالح حمد في الخمسينات من العمر، ونجله إبراهيم هاني حمد في العشرينات من عمره حيث وصلا جثث هامدة إلى مشفى بيت حانون، كما وصلا معهما جريحين في حالة خطيرة.
وأضافت المصادر ان طائرات الاحتلال قصفت كذلك منزلا يعود لعائلة فارس خان يونس جنوب قطاع غزة بعدد من صواريخ طائرات "الاف 16".
حيث سجل إصابة عشرة مواطنين بجراح.
كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا يعود لعائلة شلايل شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة حيث تم قصفه بعدد من الصواريخ ، وقد سجل إصابة ثلاثة إصابات.
وفي حي الصبرة جنوب مدينة غزة قصفت طائرات الاحتلال منزل يعود لعائلة الاشرم حيث أصيبت طفلة بجراح تم نقلها إلى مشفى الشفاء.
كما قصفت طائرات الاحتلال منزل يعود لعائلة عبيد برفح جنوب قطاع غزة، إضافة إلى قصف منزل أبو جلالة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
دون ان يسجل أي إصابات في الأرواح.
واستهدفت طائرات الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو صلاح في بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة حيث تم تدمير المنزل بالكامل وسجل إصابة ثلاثة فلسطينيين في المكان.
وكثفت قوات البحرية الإسرائيلية من قصفها لشواطئ شمال قطاع غزة حيث أطلقت عشرات الصواريخ تجاه شواطئ شمال القطاع.
وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية ضد قطاع غزة وذلك بشن عشرات الغارات على مدن ومخيمات القطاع، حيث استشهد جراء ذلك 51 فلسطينيا وأصيب العشرات من الفلسطينيين.

انشر عبر