خبر الطقس: الحرارة اعلى من معدلها بـ 4 درجات

الساعة 03:37 ص|09 يوليو 2014

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حاراً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.