خبر أبو أحمد: رد السرايا « موجع » وسيتصاعد بتصاعد العدوان الصهيوني

الساعة 08:57 ص|08 يوليو 2014

غزة

أكد أبو أحمد المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن رد السرايا سيتصاعد بتصاعد العدوان الصهيوني، وأن ردها سيكون موجعاً.

جاء حديث أبو أحمد عقب إعلان سرايا القدس بدء عملية "البنيان المرصوص"، وذلك باستهداف مغتصبات العدو الصهيوني بـ 60 صاروخاً، رداً على العدوان الصهيوني المتواصل على أبناء شعبنا.

وقال أبو أحمد في تصريح لإذاعة صوت القدس: إن إطلاق عملية البنيان المرصوص، للتأكيد على أن أبناء شعبنا لحمة واحدة، وأن المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص، وللتعبير عن الحالة الفلسطينية هذه الأيام التي تواجه عداوناً في كل مكان في الضفة وغزة والقدس.

كما تأتي عملية البنيان المرصوص حسب أبو أحمد للرد على العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا منذ حادثة اختطاف الصهاينة الثلاثة، مشدداً على أن العدو أمامه خيارين إما أن يوقف عدوانه، أو يواجه رداً سيكون على مستوى الحدث ونوعية الصواريخ.

وأضاف، أن السرايا وجودها هو للدفاع عن شعبها الفلسطيني في كل مكان حتى يرفع الحصار الخانق عن غزة، مشيراً إلى أن السرايا تدخلت في الوقت المناسب مع كافة الفصائل الأخرى، وأنها لا يمكن أن تتراجع إلا بوقف العدوان ورفع الحصار.

وتابع: السرايا ترد على الأرض والرد موجعاً، منوهاً إلى إصابة عشرة صهاينة في قصف السرايا لاسدود وعسقلان، وشدد أن الرد سيتصاعد بتصاعد العدوان.

وأكد أبو أحمد، أن المقاومة الفلسطينية بخير رغم أن المعركة صعبة وستدافع بكل قوة وسيسلم العدو ويتراجع، أما شعبنا فسيخرج منتصر بمقاتليه ورجاله ونسائه.