شريط الأخبار

ارتفاع عدد الاصابات إلى 16 في سلسلة غارات على قطاع غزة

01:09 - 08 حزيران / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أصيب 16 مواطن فلسطيني بجراح مختلفة فجر اليوم الثلاثاء خلال سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت منازل المواطنين وأراضي زراعية في كافة مناطق قطاع غزة.

حيث أعلنت مصادر طبية أن 9 مواطنين أصيبوا جراء استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية لمنزل يعود للمواطن محمد العبادلة ببلدة القرارة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بعدة صواريخ ما أدى لتدميره بشكل كامل.

وقد تعرضت مدينة خانيونس ورفح جنوب القطاع لأكثر من 20 غارة إسرائيلية استهدفت مطار غزة الدولي المدمر، وأرض زراعية قرب منزل يعود لعائلة أبو دقة، إضافة إلى لاستهداف عدة مواقع عسكرية لفصائل المقاومة.

أما المحافظة الوسطى وبخاصة دير البلح أدت الغارات فيها لإصابة 3 من المواطنين بينهم فتاة أصيبت بالرأس كما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة.

حيث تعرضت المحافظة الوسطى لأكثر من 8 غارات إسرائيلية استهدفت أراضي زراعية ما أدت لإحداث أضرار كبير في منازل المواطنين.

وفي مدينة غزة فقد استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي العديد من المواقع العسكرية والأراضي الزراعية ولم يبلغ عن وقوع إصابات، فيما استهدفت الطائرات الصهيونية مبنى السفينة بأكثر من 6 غارات ما أحدث أصوات ضخمة اهتزت لها مدينة غزة.

وقد أصيب شاب 22عام بجراح متوسطة في الراس من حي الزيتون في قصف منزل لعائلة الزعبوط ما أدى لتدمير المنزل كما أصيب طفل سنة ونصف بجراح طفيفة من استهداف الزيتون.

وفي المحافظة الشمالية فقد تعرض مخيم جباليا وبلدة بيت لاهيا ومنطقة الشيخ زايد لعدة غارات إسرائيلية فيما لم يبلغ عن إصابات في تلك الغارات.

وفي بيت حانون أصيب فتى 16عام بجراح متوسطة في استهداف منزل يعود لعائلة أبو شبات ببلدة بيت حانون شمال القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال موقفا للسيارات يتبع لمنزل لآل عليان بالقرب من مفترق عباس كيلاني في منطقة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأفاد مراسلنا، نقلًا عن مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان عن وصول إصابتين، أحدهما لطفل يبلغ من العمر 7 أعوام والأخرى لطفلة تبلغ 4 أعوام وصفت حالتهما بالمتوسطة.



قصف   تدمير منزل

قصف   تدمير منزل

اصابات

اصابات

اصابات

انشر عبر