شريط الأخبار

إصابات في مواجهات بين المواطنين والاحتلال ببيت لحم والخليل

12:21 - 08 حزيران / يوليو 2014

بيت لحم - فلسطين اليوم

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، مساء اليوم، خلال مواجهات اندلعت مع قوات في محيط مسجد بلال بن رباح "قبة راحيل" شمال بيت لحم.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت في منطقة أم ركبة جنوب بلدة الخضر جنوب بيت لحم، أدت لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وفي ذات السياق أصيب عدد من الشبّان بمواجهات متفرقة اندلعت بين المواطنين وجنود الاحتلال بعد صلاة التراويح في عدة محاور بمحافظة الخليل جنوب الضّفة الغربية.

ففي مفترق خرسا جنوب مدينة دورا، تواجدت ما يقرب من (10آليات) عسكرية لجيش الاحتلال، فيما وصف شهود العيان تعزيزات الاحتلال بالكبيرة، مما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال على الشارع المؤدّي إلى مستوطنة (نجوهوت) جنوب دورا.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق في المواجهات التي اندلعت مع جنود الاحتلال عقب صلاة التراويح، والتي أطلق الاحتلال فيها وابلا كثيفا من القنابل الغازية والصوتية.

كما اندلعت مواجهات أخرى مع بمدخل مخيم الفوار جنوب الخليل، في الوقت الذي حطّم فيه الشبّان عدّة مركبات للمستوطنين بمنطقة زيف بمدخل مدينة يطّا الرئيسي جنوب الخليل.

 

انشر عبر