شريط الأخبار

لجان المقاومة قرارات الكابنيت الصهيوني لا ترهب شعبنا

09:07 - 07 تموز / يوليو 2014

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن قرارات الكابنيت الصهيوني بتصعيد عدوانه ضد قطاع غزة  لا ترهب شعبنا ومقاومته الذي سيواجه العدوان مجتمعاً كما هي وحدة الميدان في فلسطين في تلك اللحظات والتي يمرغ فيها شعبنا أنف العدو الصهيوني في الوحل  بعد أن إشتعلت ثورة الشعب في القدس المحتلة ومدننا الباسلة في الداخل الفلسطيني المحتل .

وقالت لجان المقاومة أن الحرب الصهيونية لم تتوقف ضد أبناء شعبنا يوما ما وأن قرارات الكابنيت الصهيوني تشكل فصل جديد من فصول العدوان الغاشم على شعبنا وبإذن الله عزوجل ستنكسر هذه الموجة العدوانية الصهيونية أمام صمود شعبنا وإلتفافه حول مقاومته الباسلة  .

ودعت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني في كل الوطن في القدس والمثلث والجليل والنقب ومدن الضفة لتصعيد العمل الثوري في مواجهة قوات الإحتلال الصهيوني وإرباكها بالعمل المقاوم اليومي وبكافة الوسائل المتاحة في أيدي أبناء شعبنا البطل .

وأوضحت لجان المقاومة بأن المقاومة بأجنحتها العسكرية على أهبة الإستعداد والجاهزية لمواجهة أي حماقات صهيونية مع تصاعد لهجة التهديد الصهيوني ضد قطاع غزة وأن العدو الصهيوني سيقف عاجزاً أمام بسالة وصمود وعنفوان مقاومتنا في أي مواجهة تفرض على شعبنا وأهلنا في قطاع غزة .

انشر عبر