شريط الأخبار

الحمد الله: سنحمل قضية الشهيد أبو خضير للمحافل الدولية

07:18 - 06 حزيران / يوليو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، إن الحكومة ستحمل قضية الشهيد الطفل محمد أبو خضير إلى كافة المحافل الدولية لتحث العالم ليس فقط على إلزام إسرائيل بوقف انتهاكاتها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، بل لتقديم القتلة الذين اغتالوا وحرقوا جسد وأحلام الشهيد أبو خضير  الطاهر للعدالة، لمحاسبتهم على جريمتهم البشعة.

جاء ذلك خلال أداء الحمد الله  لواجب العزاء لأهل وذوي الشهيد المقدسي محمد أبو خضير، باسمه ونيابة عن الرئيس محمود عباس، متمنياً من الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأضاف الحمد الله: " إننا نذكر العالم بمسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني، وستوجه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس رسالة للأمم المتحدة وأمينها العام بان كي مون لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في ظروف استشهاد الطفل أبو خضير، وتقديم الجناة إلى المحاكمة لينالوا العقاب على جريمتهم الوحشية".

وتابع: "لا بد للاحتلال الظالم أن ينتهي ولا بد للاستيطان أن يتوقف، ولا بد للعالم أن ينتصر لمعاناة الشعب الفلسطيني وعذاباته، ولن يهدأ لنا بال إلا بمحاسبة المجريين قتلة الشهيد أبو خضير على عملهم الإجرامي".

انشر عبر