شريط الأخبار

شهيدان بعد دهسهما بشاحنة من قبل مستوطنين شمال فلسطين

06:40 - 06 حزيران / يوليو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

استشهد فلسطينيان أحدهم من سكان الضفة الغربية في الثلاثينيات من عمره والثاني من مدينة يافا المحتلة فيما أصيب شاب ثالث بجراح متوسطة بعد دهسهم على يد مستوطن شمال فلسطين المحتلة مساء اليوم الأحد.

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن مستوطنا أقدم على دهس 3 فلسطينيين اثنين منهم من سكان الضفة الغربية مساء اليوم الأحد شمال فلسطين المحتلة بواسطة شاحنة ثقيلة أثناء توقفهما في إحدى المحطات بعد تعطل مركبتهم، ما أدى لوفاة اثنين منهم على الفور، فيما أصيب الثالث بجراح طفيفة".

وفي السياق ذاته ذكرت مصادر محلية أن الشاب زاهي صبحي ابو حامد من مدينة قلقيلية توفي في حين اصيب شقيقه زهير ابو حامد بإصابات متوسطة نتيجة حادث سير وقع داخل الخط الاخضر كما وتوفي في الحادث سائق المركبة التي كانت تقل الشقيقين ابو حامد وهو من مدينة يافا.

وافادت تلك المصادر أن الجريمة وقعت على أحد الشوارع الرئيسية في الداخل الفلسطيني المحتل عندما توقفت المركبة التي كانت تقل الشابين بجانب الطريق حيث تفاجؤوا بشاحنة صدمت المركبة ما أدى لوفاة أحد الشبان وسائق المركبة وأصيب شقيق الشاب المتوفى بجراح متوسطة.

وتأتي حادثة الدهس هذه بعد سلسة متصاعدة من جرائم المستوطنين بحق مواطنين في مناطق مختلفة من مدن الضفة والداخل المحتل في أعقاب جريمة اختطاف وتعذيب وإحراق الفتى محمد أبوخضير من شعفاط وهو على قيد الحياة.



انشر عبر