شريط الأخبار

موقع امني: تحذير هام .. للوحدات الصاروخية في قطاع غزة

03:11 - 06 تشرين أول / يوليو 2014

المجد الامني - فلسطين اليوم

يحاول الاحتلال تغذية بنك معلوماته حول عيون إطلاق راجمات الصواريخ تحت الأرض المنتشرة بقطاع غزة دون أن يقوم باستهدافها رغم علمه ببعضها، في محاولة لجمع اكبر كم من المعلومات عن مراكز تجمع راجمات الصواريخ تحت الأرض وأماكن انتشارها، ويتم ذلك من خلال رصد الصواريخ المنطلقة عبر الطائرات بدون طيار أو عبر المناطيد المنتشرة على طول الحدود مع قطاع غزة أو عبر عملائه على الأرض في تتبع مناطق إطلاق الصواريخ.
 
الهدف من عدم استهداف عيون راجمات الصواريخ الأرضية في الوقت الحالي!!
 
بلا شك الاحتلال يعمل بإستراتيجية عسكرية وليس عبثية فهو يحاول ان يثير حفيظة عناصر المقاومة والوحدات الصاروخية بقصف مناطق خالية في محاولة منه لاستفزاز المقاومة للرد عبر راجمات الصواريخ المنتشرة تحت الأرض، في خطوة لتغذية بنك أهدافه الفارغ عن نقاط عيون راجمات الصواريخ الأرضية دون استهدافها في الوقت الحالي واستغلال ذلك في قسم ظهر المقاومة في سلاحها الاستراتيجي، إذا ما أقدم على حرب واسعة بضرب كل هذه الإحداثيات لراجمات الصواريخ الأرضية، وإبقاء المقاومة عاجزة عن الرد الموجع للاحتلال.
 
لذا نطالب نحن في موقع المجد الأمني بالحذر من التهور بإطلاق الصواريخ وإتباع التعليمات التالية:

- عدم إطلاق الصواريخ من كافة العيون الأرضية والاكتفاء بالعيون الهامشية دون حرق كافة عيون راجمات الصواريخ.

- يفضل إطلاق الصواريخ من فوق الأرض في الفترة الحالية وترك استخدام عيون راجمات الصواريخ المنتشرة تحت الأرض سريه للمعركة الفاصلة.

- إطلاق الصواريخ في أوقات غير متوقعة وفي غياب الطائرات المحلقة وفي أجواء لا تسمح برصدها.

- تصميم راجمات وهمية فوق الأرض تبدو كأنها تنطلق من تحت الأرض في خطوة تضليلية للعدو الصهيوني وتشتيته وتغذية بنك معلوماته بمعلومات خاطئة.

انشر عبر