خبر جمعية أصدقاء بلا حدود توزع سلة الخير الرمضانية

الساعة 06:02 م|05 يوليو 2014

غزة

وزعت جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية سلة الخير الرمضانية لعام 1435هـ، الممول من مؤسسة بيت المال ومؤسسة الزكاة، وذلك كجزء من مشاريعها الخيرية المتنوعة في شهر رمضان المبارك.

 و وفقاً للجمعية، فإن مشروع السلة الرمضانية يأتي في إطار سعى الجمعية لتخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل تلك الأسر التي تعيش ظروفاً وأوضاعاً اقتصادية صعبة ، و ضمن حملة إفطار الصائم التي تنفذها الجمعية كل عام للأسر الفقيرة.

 

وأوضح أمجد منصور رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع استهدف نحو 800 أسرة متعففة في محافظات قطاع غزة، من مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، من فقراء ومعوزين، وأرامل وأيتام، وعمال ومزارعين عاطلين عن العمل وغيرهم.

 

وأكد حرص جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية على دعم ومساندة وإعانة أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، خصوصاً خلال الشهر الفضيل، وذلك بهدف إدخال الفرح والسرور على قلوب ونفوس الفقراء والمحتاجين، ورسم البسمة على شفاه الأيتام والمحرومين.

 

 وعبر عن شكره وتقديره للمؤسسات الداعمة و ولأهل الخير والجود والعطاء، مثمناً دورهم وجهودهم في دعم صمود الشعب الفلسطيني، والتخفيف من معاناة أهله من الفقراء والمعوزين.

 

 وعبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية أصدقاء بلا حدود، على ما يقدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة بعد أن اشتد الحصار عليهم وضاقت بهم السبل.