شريط الأخبار

لبنان: الموساد قام بتصفية ناشط بحزب الله متهم باطلاق صواريخ على الجولان

05:17 - 05 تموز / يوليو 2014

وكالات

قالت مصادر لبنانية ان احد النشطاء في حزب الله في الجانب السوري بهضبة الجولان في الجانب السوري اغتيل على ايدي عملاء الموساد الاسرائيلي قبل ايام.

ونقلت صحيفة الاخبار اللبنانية عن مصادر سورية قولها ان الناشط السوري في حزب الله اللبناني "موفق بدرية" وهو من السكان الدروز في الجانب السوري اغتيل على ايدي عملاء الموساد قبل نحو اسبوع .

وقالت الصحيفة إن بدرية متهم اسرائيليا بقيامه باطلاق صوواريخ على الجزء المحتل من هضبة الجولان من قبل اسرائيل حيث استهدف مواقع عسكرية اسرائيلية بقذائف الهاون في اكثر من مرة.

وقالت الصحيفة التابعة لحزب الله اللبناني المقرب من النظام السوري إن بدرية قضى في عملية للموساد حيث قام عملاءه بزراعة عبوة ناسفة على سيارته حيث جرى تفجيرها مما ادى لوفاته على الفور.

واشارت الصحيفة ان ابرز عمليات اطلاق الصواريخ المتهم بها بدرية تمثلت باطلاق مجموعة من الصواريخ على مواقع اسرائيلية بهضبة الجولان السوري المحتل حيث اتهمت اسرائيل في حينها سوريا وحزب الله بالوقوف وراء عملية اطلاق الصواريخ في اطار ردود حزب الله على الغارات الاسرائيلية على عدة مواقع سورية بالاضافة الى قوافل عسكرية سورية كانت تنقل صواريخ ومعدات لحزب الله اللبناني.

 

 

انشر عبر