شريط الأخبار

مذبحة كبرى في الزمالك تطيح بـ12 لاعبا!

03:05 - 05 تموز / يوليو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة سيستغني عن 12 لاعبا من قائمة الفريق الموسم المقبل، بعدما اتضح عدم قدرتهم على تحمل مسؤولية الدفاع عن اسم فريق كبير بحجم الزمالك.

وأضاع الزمالك فرصته في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى عدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعدما خسر أمام سموحة (1-2).

وأشار المصدر إلى أن هؤلاء اللاعبين هم: محمود فتح الله, وحماده طلبة, وإسلام عوض, ونور السيد, وأحمد سمير فرج, وأحمد جعفر, ودومينيك دا سيلفا, وأحمد سمير, وأحمد ناصر, وعرفة السيد, وسعيد قطة, ومحمد أبوجبل.

وقال المصدر إن مجلس الإدارة طالب ميدو بتقرير مفصل عن أزمات بعض اللاعبين خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن تمرد عدد منهم وعدم أداء دوره بشكل جدي في الملعب, عندما علم عدد كبير من اللاعبين أنهم خارج النادي الموسم المقبل, في ظل حسم مرتضى منصور رئيس الزمالك العديد من الصفقات مؤخرا.

وكان منصور قد خرج بتصريحات غاضبة عقب مباراة سموحة، أكد خلالها أن أغلب لاعبي الزمالك لا يصلحون إلا للعب الكرة النسائية، وأنه تعمد شراء 13 لاعبا حتى يسرح نصف الفريق الذي لا يقدر قيمة النادي وجماهيره العريضة داخل مصر وخارجها.

انشر عبر