شريط الأخبار

تظاهرات في عدة بلدات بالداخل المحتل ضد العدوان الإسرائيلي وإعدام أبو خضير

06:56 - 04 تموز / يوليو 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

شهدت عدة بلدات عربية عصر اليوم تظاهرات مناهضة للعدوان الإسرائيلي على الضفة والقطاع وتنديداً بإعدام الفتى المقدسي، محمد أبو خضير، وضد انتشار المظاهر العنصرية والفاشية الإسرائيلية المناهضة للعرب. ومن المقرر تنظيم عدة تظاهرات في مواقع مختلفة مساء اليوم بعد الإفطار.

وتظاهر عصر اليوم العشرات في مجد الكروم تنديداً بإعدام الفتى أبو خضير بمشاركة النائب د. باسل غطاس ونشطاء التجمع الوطني الديمقراطي.
وتظاهر، ظهر اليوم ، العشرات من سكان قرى الساحل، جسر الزرقاء والفريديس  في مركز بلدة جسر الزرقاء. ونُطمت التظاهرة بمبادرة الحراكات الشبابية في البلدتين وفرع التجمع الوطني الديمقراطي في جسر الزرقاء والنساء الناشطات في جمعية بسملة- جسر الزرقاء وبرزت مشاركة الأطفال.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بالاحتلال وجرائمه والداعية إلى وقف العدوان الدموي على الشعب الفلسطيني، والمناهضة للتنكيل بالأسرى والمطالبة في لجم عمليات العصابات الإرهابية الانتقامية والإجرامية التي ينفذها غلاة المستوطنين ضد المواطنين العرب وتشكل خطرا حقيقيا كبيرا بتصاعد موجة جرائمها وانفلاتها، كما هتف المتظاهرون شعارات مناصرة للأهل في الضفة الغربية والقطاع ومتضامنة مع عائلة الشهيد محمد أبو خضير.

انشر عبر