شريط الأخبار

وفد فلسطيني يشارك بعزاء أحد المستوطنين ويصف الخاطفين بالارهابيين!

10:40 - 04 حزيران / يوليو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت إذاعة كول براما العبرية، أن وفداً فلسطيناً زار منزل المستوطن غلعاد شاعر الذي عثر على جثته بالقرب من حلحول يوم الجمعة الماضي، لتقديم "واجب العزاء والإعراب عن التضامن مع أسرة  غلعاد"، الذي اخفته اثاره هو ومستوطنين آخرين قبل نحو عشرين يوماً، قبل أن يتم العثور على جثثهم شمال الخليل.

والوفد ضم من وصفته الإذاعة العبرية بـ كبير رجال الأعمال الفلسطينيين، وعدد من ممثلي جمعيات أهلية فلسطينية ترببط بشراكة مع منظمات إسرائيلية، بالإضافة إلى شخصية قيادية في أحد التنظيمات الفلسطينية.

ووصل ما وصفته الإذاعة بـ "الوفد الفلسطيني" إلى مستوطنة تلمون المقامة على أراضي المواطنين، برفقة رجل الأعمال الإسرائيلي الليكودي رامي ليفي.

وتحدث من وصفته الاذاعة بـ"كبير رجال الاعمال الفلسطينين" في بيت العزاء نيابة الوفد، وادعى ان غالبية الشعب الفلسطيني تعتبر منفذي عملية الاختطاف إرهابيون خارجون عن الإسلام، على حد زعمه.

وفي وقت سابق كان رجل الأعمال الإسرائيلي رامي ليفي قد كشف لإذاعة كول براما العبرية أيضاَ أن  ما وصفه بوفدٍ فلسطيني، يترأسه رجل أعمال فلسطيني كبير يضم عشرة اشخاص من بينهم شخصية قيادية في فصيل فلسطيني، وعدة شخصيات من رام الله ومن جمعيات سلام فلسطينية" زاروا مستوطنة تلمون المقامة على أراضي المواطنين في رام الله للإعراب عن تضامنهم  مع أسرة المستوطن غلعاد شاعر.

ورفض ليفي حينها الكشف عن أسماء الشخصيات للإذاعة بناء على طلبهم، فهم يخافون" تعرضهم للاغتيال من قبل المنظمات الارهابية"، وفقا لما نقله ليفي على ألسنتهم".

انشر عبر