شريط الأخبار

أصابت 10 مستوطنين

صواريخ المقاومة تتسبب بأضرار في منطقة مأهولة في سديروت

09:57 - 03 تموز / يوليو 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

نقلت صحيفة يديعوت أحرنوت صباح اليوم الخميس عن مصادر عسكرية إن حركة حماس في قطاع غزة هي من وقفت وراء إطلاق عدد من الصواريخ الليلة الماضية وصباح اليوم".

وحسب المصادر الصهيونية فقد وصل 10 مصابين من سكان سديروت إلى مستشفى برزيلاي بعسقلان نتيجة إطلاق الصواريخ، بعضهم مصابي هلع والبعض الآخر إصاباتهم طفيفة، حيث تم تسريح 7 منهم إلى منازلهم وأل3 الآخرين من المتوقع أن يغادروا المستشفى لاحقاً.

ووفقاً لما جاء في الصحيفة فإن نحو 11 صاروخاً قد أطلق من قطاع غزة تجاه البلدات "الإسرائيلية" المحاذية لقطاع غزة، في حين اعترضت القبة الحديدية اثنين منها، بينما أحدثت تلك الصواريخ أضراراً جسيمة، وذلك نظراً لسقوط بعضها في منطقة مأهولة في سديروت.

وتبين أن أحد الصواريخ أصاب مبنى سكنيا، في حين سقط الثاني في ساحة منزل سكني، أما الثالث فقد أصاب جدار إحدى الغرف الآمنة، وتسبب القصف بأضرار مادية، ولم ترد أنباء عن إصابات بشرية.

وأضافت الصحيفة ذاتها أنه بعد استهداف المواقع في قطاع غزة، انطلقت صافرات الإنذار مرة أخرى في الجنوب، وسقطت بعدها عدة قذائف هاون في "المجلس الإقليمي أشكول"، كما سقط صاروخان على الأقل في منطقة مفتوحة في "المجلس الإقليمي سدوت هنيغيف".


صواريخ المقاومة
صواريخ المقاومة
صواريخ المقاومة
صواريخ المقاومة

انشر عبر