خبر حالة الطقس: الجو لطيف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة

الساعة 05:45 ص|03 يوليو 2014

رام الله

توقعت الارصاد الجوية بان يكون الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: : 04/07/2014 يستمر الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: : 05/07/2014 يستمر الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج..

الاحد: : 06/07/2014 يستمر الجو صافياً بوجه عام ومعتدلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج..

الاثنين: : 07/07/2014 يكون الجو صافياً وحاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج..