شريط الأخبار

مصادر طبية : 10 إصابات في 15 غارة إسرائيلية على قطاع غزة

02:27 - 03 كانون أول / يوليو 2014

غزة - فلسطين اليوم


أكدت مصادر طبية فلسطينية إصابة عشرة مواطنين فجر الخميس في سلسلة غارات عنيفة شنتها طائرات حربية إسرائيلية على أهداف متفرقة في قطاع غزة.
وقال الدكتور أشرف

القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة أن خمسة مواطنين اصيبوا في القصف الذي استهدف بلدة بيت لاهيا شمال القطاع ونقلوا على اثرها لمستشفى كمال عدوان .

واكد القدرة أن حصيلة القصف ارتفعت إلى عشرة إصابات جراء القصف المتواصل على مناطق متفرقة من القطاع .

وأشار مراسلنا وشهود عيان إن طائرات حربية إسرائيلية أغارت على أرض زراعية في بيت لاهيا شمال القطاع، الأمر الذي أدى إلى وقوع خمسة إصابات في صفوف المواطنين .

كما استهدفت الطائرات الإسرائيلية موقع اليرموك التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس خلف أبراج المقوسي شمال القطاع مما أدى إلى اصابة مواطن وسيدة فلسطينية كما أغارت الطائرات على موقع "رعد" التابع للمقاومة الفلسطينية في منطقة التفاح بغزة.

كما اغارت الطائرات الحربية وقصفت بثلاث صواريخ أرضا زراعية قرب الكلية الزراعية في بلدة بيت لاهيا وموقعا يتبع للمقاومة غرب بيت لاهيا
كما أغارت الطائرات الحربية على موقع "بيسان" التابع لكتائب القسام في مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

كما استهدفت طائرات الاستطلاع منصة اطلاق صواريخ شرق رمدينة فح بصاروخ واحد على الاقل بعد قصف المقاومة لمعبر كرم ابو سالم دون ان يعلن عن وقوع إصابات .

وفي وقت لاحق زعم الناطق باسم جيش الاحتلال بان سلاح الجو الاسرائيلي استهدف 15 هدفا تابعة لحماس في أنحاء قطاع غزة ومن بين الاهداف تم قصف منصات لاطلاق الصواريخ ومواقع تدريب وأماكن لتخزين السلاح حسب زعمه .

انشر عبر