شريط الأخبار

الطقس : درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي

08:43 - 02 تشرين أول / يوليو 2014

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة حيث لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يستمر الجو حاراً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر