خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحين عشائريين في غزة

الساعة 08:42 ص|01 يوليو 2014

غزة

رعت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في جو احتفالي كبير سادته روح المودة والجيرة والصفح والكرم العربي صلحاً عشائرياً بين عائلة الحسيني وعائلة البنا في حي الزيتون إثر شجار عائلي.

وقد ضم وفد لجنة الإصلاح كل من الشيخ أبو العبد بدوي والشيخ جمعة صيام والمختار أبو حازم صيام والمختار زايد كشكو وعدد من لجنة التواصل والإصلاح.

وقد رحب مختار عائلة الحسيني بالوفد, وشكر باسم العائلة جهود لجنة الإصلاح في إصلاح ذات البين وشكر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لجهدها الكبير وعملها الدئوب في حل المنازعات بين الناس.

حيث رحب مختار آل البنا بالجاهة والوفد الكبير من آل الحسيني واثني على حركة الجهاد الإسلامي ولجنتها للإصلاح ودورهم البارز في إصلاح ذات البين والتواصل مع الجماهير.

من جهة اخرى رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حي التفاح صلحا عشائريا بين عائلتي أبو لبن وكرم, تقدم وفد اللجنة الشيخ أبو هاشم سعودي والشيخ أبو حسن الحلو والمختار أبو أكرم عبد العال.

ألقى الشيخ أبو هاشم سعودي كلمة بالنيابة عن العائلتين شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدورها الكبير والبارز في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

بدوره ألقى الشيخ أبو حسن الحلو كلمة اللجنة شكر فيه العائلتين على سرعة الاستجابة للصلح وتطبيق شرع الله , وأكد أن لجنة التواصل والإصلاح تعمل بكل طاقتها للخروج من جو المشاحنات إلى جو المصالحة والمحبة.