شريط الأخبار

العثور على المستوطنين الثلاثة مقتولين وجلسة طارئة للكابينت

07:23 - 30 حزيران / يونيو 2014

الخليل - فلسطين اليوم

أكدت مصادر إعلامية إسرائيلية أن قوات الاحتلال عثرت مساء اليوم على الجنود المفقودين الثلاثة في مدينة حلول مقتولين في بئر مياه شمال مدينة الخليل  .

وذكرت صحيفة يديعوت العبرية ان الكابينت الإسرائيلي دعا لاجتماع طارئ مساء اليوم عقب حدوث تطور دراماتيكي بقضية المختطفين.

تلتزم كافة الجهات الرسمية الإسرائيلية الصمت، حول الأنباء التي تم تداولها  عن العثور على المستوطنين الثلاثة المختفين مقتولين، في بلدة "بيت كاحل" قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.
وكانت فضائية الجزيرة نقلت عن مصادر إسرائيلية، لم تسمها، مساء اليوم، قولها إنه تم العثور على المستوطنين الثلاثة المختطفين مقتولين قرب مدينة الخليل، دون مزيد من التفاصيل.
يأتي ذلك فيما قالت صحيفة "يدعوت أحرنوت" إن "الجيش الإسرائيلي يجري عمليات دقيقة في محيط بلدة بيت كاحل القريبة من الخليل منذ مساء اليوم"، وهي البلدة التي أشارت الجزيرة إلى عثور إسرائيل على المستوطنين مقتولين فيها.
من جانبه قال مصدر إسرائيلي  إن "الكبينت (المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر) سيجتمع في الأغلب خلال الساعات القادمة وإن خبر مهم سيتم الإعلان عنه خلال ساعات"، رافضا تأكيد أو نفي خبر الجزيرة.
يأتي ذلك فيما يواصل الجيش الإسرائيلي، عملياته الأمنية في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، بحثاً عن 3 مستوطنين اختفت آثارهم في الـ12 من الشهر الجاري، في عملية لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنها حتى اليوم، في وقت حملت فيه إسرائيل تلك المسؤولية لحركة حماس، وهو ما رفضته الأخيرة.
وأسفرت العملية الأمنية الإسرائيلية عن استشهاد فلسطينيين في اقتحامات الجيش لعدد من مناطق الضفة، وآخرين في سلسلة غارات استهدفت مناطق في قطاع غزة، فضلاً عن اعتقال المئات أغلبهم قيادات في حركة حماس، وأسرى محررين.


جثث
جثث


جثث

انشر عبر