خبر القيادي البطش: الجولة القادمة قد تاخذ أشكالاً تصعيدية « خطيرة »

الساعة 10:03 ص|30 يونيو 2014

غزة

دعا الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الكل الفلسطيني إلى ضرورة الاستعداد لمواجهة الجولة القادمة من الصراع مع المحتل الصهيوني.

وقال القيادي البطش :"أدعو وبكل صراحة ووضوح الجميع إلى ضرورة الاستعداد للمواجهة القادمة من الصراع مع المحتل الصهيوني، والذي قد يأخذ أشكالاً تصعيدية خطيرة".

وحول التهديدات الصهيونية بتصعيد الهجمة في الضفة وغزة، قال:" التهديدات الصهيونية ليست جديدة على أبناء شعبنا، والتصعيد مستمر ولم يتوقف منذ اختفاء ثلاثة من جنوده، العدوان بالخليل والضفة المحتلة لم يتوقف وبدأت يأخذ منحى خطير للغاية".

وأضاف :تهديدات الاحتلال لا تخيفنا، ولن تغير من قناعاتنا، وفي كل الأحوال نحن ثابتون، مرابطون، صامدون، وسنواجه أي تصعيد إسرائيلي بما نملك من أدوات مقاومة متواضعة في وجه ترسانة إسرائيل، ونحن في ذلك نمتلك الحق الكامل في الرد على هذه الجرائم التي يقترفها صباح مساء".

وكان قد استشهد مساء أمس الأحد الشاب محمد زايد عبيد وأصيب آخر إثر إطلاق آليات الاحتلال الإسرائيلي عدة قذائف تجاه منازل المواطنين وأراضيهم شرقي القرارة شرقي محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

فيما زعمت مصادر إعلامية "إسرائيلية" أن  18 صاروخا أطلقت منذ الأمس وحتى صباح اليوم من قطاع غزة   وسقطت في مناطق مفتوحة داخل المجلس الإقليمي في اشكول دون ان توقع إصابات، حسب المصادر العبرية.