شريط الأخبار

خليلودزيتش يوجه رسالة لمحاربي الصحراء قبل مواجهة ألمانيا

12:55 - 30 آب / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 أكد المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش ، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم ، أنه طالب لاعبيه بضرورة أن ينزعوا من أنفسهم الشعور بالدونية في المستوى أو بأنهم الفريق الأضعف خلال مباراة الفريق المقررة مساء اليوم الاثنين أمام المنتخب الألماني ضمن فعاليات الدور الثاني لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال خليلودزيتش ، في المؤتمر الصحفي لفريقه ، يوم الأحد قبل مباراة الفريقين على استاد "بييرا ريو" بمدينة بورتو أليجري ، إن المنتخب الألماني فريق كبير ولديه إمكانيات رائعة وأن المباراة أمامه ستكون هي الأهم في مسيرته مع المنتخب الجزائري.

ولكنه أكد أيضاً إصراره على ألا يتعامل فريقه مع المباراة على أنه الطرف الأضعف أو الفريق المستضعف في هذه المباراة.

وقال خليلودزيتش: "فريقنا استعد للمباراة بشكل جيد.. سنواجه منافساً خطيراً وقوياً أحرز من قبل لقب كأس العالم ثلاث مرات واللقب الأوروبي ثلاث مرات كما أنه مرشح بقوة للمنافسة على لقب البطولة الحالية".

وأضاف: "علينا السيطرة على مجريات اللعب.. نعرف العقلية الألمانية جيداً ونعرف لياقتهم أيضاً.. ألمانيا هي المرشحة لتحقيق الفوز ولكننا نستطيع تقديم مفاجأة.. مستوانا تطور كثيراً من مباراة لأخرى لكننا نحتاج لأداء استثنائي في هذه المباراة لنقدم أداءً جيداً".

وأشار قائلاً: "ليس لدينا ما نخسره في هذه المباراة على عكس ما كان عليه الحال في مباراتنا أمام المنتخب الروسي في ختام فعاليات الدور الأول والتي كان من الممكن أن نفقد فيها فرصة التأهل للدور الثاني".

وأوضح مازحاً: "علينا التأهل على الأقل لنزور ريو دي جانيرو وكذلك شاطئ كوبا كابانا".

انشر عبر