شريط الأخبار

طيار اسرائيلي يدعي انه اختطف في سهل كابول

07:27 - 29 حزيران / يونيو 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

أوردت بعض المواقع الالكترونية العبرية ان الجهات الأمنية تحقق، في محاولة اختطاف "تراكتورون طائر" ، تحت تهديد السلاح الأبيض وذلك امس السبت في سهل قرية كابول.

وجاء في تفاصيل التحقيق أن شخصين مجهولين حتى الآن لدى الجهات الامنية الاسرائيلية، سيطرا تحت تهديد السلاح الابيض على طائرة مدنية صغيرة بعد هبوطها بشكل اعتيادي في سهل كابول ، واجبرا الطيار على الإقلاع لأجل المتعة.

وحسب موقع واي نت الذي أورد النبأ، فان الطيار نجح في الاتصال على بدالة الشرطة للإبلاغ عن حادثة الخطف وبعد أن لاحظه الخاطفان قام أحدهم بإلقاء هاتفه الى الارض. وأضاف الموقع أن طيار آخر كان يحلق في الاجواء وشعر بحركة غير اعتيادية للطائرة المخطوفة وسارع بإبلاغ الشرطة.

وبعد فترة من الطيران وصلت الى 17 دقيقة ، اضطر قائد الطائرة للهبوط بسبب نفاذ الوقود في نفس المكان الذي اقلع منه وعلى الفور لاذ الخاطفان بالفرار من المكان، في سيارة ومازالت الجهات الامنية الاسرائيلية تحقق في الحادثة.

يشار ان الشرطة اعتقلت مشتبهين احدهما 22 سنة من طمرة والثاني 20 سنة من قرية الشيخ دنون وقد اعترف احدهم بالشبهات وذكر ان اراد ان يدفع مقابل الطيران لكنه اضاع نقوده.

بقي ان نذكر ان الشرطة ستطلب اليوم تمديد اعتقال الاثنين لمواصلة التحقيق.

انشر عبر