شريط الأخبار

وزير الأوقاف:"إسرائيل"تواصل استفزاز مشاعر المسلمين في الشهر الفضيل

01:00 - 29 تموز / يونيو 2014

غزة (خـاص) - فلسطين اليوم

أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، أن اقتحام قطعان المستوطنين بحماية جنود الاحتلال "الإسرائيلي" للمسجد الأقصى المبارك، يدلل على همجية الاحتلال واستفزازه لمشاعر المسلمين .

وأوضح الوزير ادعيس في حديث لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن شهر رمضان المبارك يأتي في ظل اشتداد هجمة الاحتلال وقطعان المستوطنين على المسجد الأقصى والتي تدلل على حقد المؤسسة "الإسرائيلية"، داعياً إلى شد الرحال للمسجد الأقصى.

كما دعا المسلمين كافة للدعاء للأسرى القابعين في سجون الاحتلال بأن ينصرهم ويفك أسرهم، مطالباً بضرورة مساندة الفقراء والمحتاجين بدفع الصدقات والزكاة التي تبدأ من أول يوم لشهر رمضان المبارك.

أما التجار فدعاهم الشيخ ادعيس لضرورة عدم احتكار السلع، وعدم عرض البضائع الفاسدة، كما دعا للتراحم والتكافل ومزيد من الصبر بين أيناء الشعب الفلسطيني كافةً.

وحول دور الوزارة في مساعدة المواطنين خلال الشهر الحالي، قال الشيخ ادعيس إن وزارته أطلقت حملة صندوق الزكاة الفلسطيني الرمضانية 'سنابل الخير' تحت شعار 'زكاتك معنا عبادة.. تنمية'.

وأضاف ادعيس أن الحملة تشمل جميع مديريات الوزارة في كافة أنحاء الوطن، حيث ستمتد الحملة عملها طوال شهر رمضان المبارك، حيث سيكون أولوية عملها للمستحقين، حاثاً كل من كان قادرا أن يبادر للتبرع بمساعدات نقدية أو عينية.

 

  

 

 

انشر عبر