شريط الأخبار

يعمل على تبريد الدهون وازالتها

في غزة ..جهاز لتخسيس الوزن دون جراحة

12:45 - 29 تموز / يونيو 2014

رفح -مثنى النجار - فلسطين اليوم

نجح المواطن" أبو محمد" في خوض تجربه نوعية ساعدته على إزالة 12 كيلو من وزنه البالغ 124 فضلا عن تمكنه من إزالة الدهون الزائدة في أنحاء متفرقة من جسده والتي تسببت له بمشاكل صحية كبيرة عانى منها طويلاً ، فلم تفلح كل المحاولات بما فيها العلاجات المتعددة والتمارين الرياضية في مساعدته على تخسيس وزنه .

أبو محمد الذي تحدث عن تجربته المريرة مع السمنة التي دفعته بالتوجه لعيادة الدكتور ابراهيم منصور للجلدية والتجميل بالليزر في مدينة رفح وتمكنت من إزالة جزء كبير من الدهون والترهلات المتراكمة بواسطة جهاز جديد لإزالة الدهون عبر "الليزر الثلجي" ونظام موجات الليزر الفوق صوتيه والتجويف .

ويشير أنه حرم كثيراً من ارتداء الملابس بسبب السمنة التي كان يعاني منها مؤكداً أنه وبإتباعه نظاماً غذائياً إلى جانب الجلسات تمكن من ارتداء ملابسه بحرية تامة وسعادة بالغة حسب قوله.

ويضيف :" الآن حياتي تبدأ بنظام جديد والحمد لله.

وينوه إلى أنه يتبع نظام المشي لمدة نص ساعة ويبتعد عن المشروبات الغازية ويتناول الطعام بإعتدال وهذا ما ساعده على تخسيس الوزن مع إزالة الدهون بسهوله وسرعه.

د. ابراهيم منصور مسئول العيادة يشير إلى أهميه هذا الجهاز في ازاله مناطق الترهلات والدهون المتمركزة في البطن ، الوجه ، الأرداف والأرجل ، مشدداً على أنه يُغني عن إجراء العمليات الجراحية وفي مدة قصيرة دون أثار جانبيه .

وأوضح أن المريض يتعرض لأشعة موجات من نظام يدعى الـ«Cavitations ultrasonic» والذي يطلق موجات فوق صوتية تعتبر من أحدث التقنيات في التخلص من طبقات الدهون المتراكمة في الجسم، من خلال تركيز حزمة من هذه الموجات على الدهون العميقة، خصوصا في منطقة الأرداف والبطن .

ويقول: تم استيراد الجهاز عبر الجانب الإسرائيلي وهو معتمد من جمعية الدواء التغذية في أمريكا لمراقبة الصحة ، موضحاً أن تكلفة الجلسة الواحدة على الجهاز تترواح من 150 شيكل لـــ 100 دولار في مدة من نصف ساعة الى ساعتين كاملة.

وينصح منصور أن تتم هذه الجلسات بحذر شديد ، مع الالتزام ببرنامج غذائي متكامل وممارسة الرياضة كعنصر مكمل للحصول على نتائج سريعة وجيدة ، مؤكداً أنه لابد ان يمتنع المريض عن المشروبات الغازية وانواع الحلوى والمأكولات الذهنية ، في حين يُسمح بتناول الخضروات والفواكه والسمك واللحوم الحمراء .

ويتابع : الجهاز يعد إضافة نوعية وجديدة وطفرة في عالم الرشاقة والتخسيس في قطاع غزة ، مشيراً إلى أن المريض يتعرض لبعض المراحل حيث يتم تحديد المنطقة التي تظهر فيها الدهون وكل شخص يتم التعامل معه حسب نوعية الدهون ونسبتها سواء كانت مترهلة او شديدة .

ويبين منصور أن هذا الجهاز يعالج السمنة ويعمل على تذويب الشحوم عندما لا تنفع الحميات والرياضة وحدها .

وتعد مشكلة زيادة الوزن والمحافظة على الرشاقة من أكثر المشكلات التي تواجه العالم اليوم، وتزداد المشكلة مع عدم استجابة أجسام بعض النساء والرجال للحميات الغذائية المتبعة، مما يستوجب تدخلا جراحيا، قد لا يكون آمنا أو دون مضاعفات أحيانا ، وقد أكدت إحدى الدراسات الحديثة أن الحكومة الأميركية تنفق أكثر من 147 مليار دولار للتخلص من الوزن الزائد والحد من مخاطرة المتوقعة على الأجيال القادمة، لهذا يجتهد الأطباء في الوصول إلى حلول تخلص العالم من هذه المشكلة. من هذه الحلول نذكر طريقة تبريد الدهون في المناطق الزائدة بالجسم عن طريق موجات الليزر، وهي طريقة يعتبرها العلماء طفرة في عالم الرشاقة.

 

ويستثنى مرضى السكر الغير منتظم والمرأة الحائض في فترة الدورة الشهرية والمصابين بأمراض القلب والذين يعانون من جلطات من التعرض لهذا الجهاز .


جهاز

جهاز

جهاز

جهاز

جهاز

انشر عبر