شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي يدعو الفصائل لاستغلال رمضان لترسيخ الوحدة على ارض الواقع

03:29 - 28 تموز / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

 

حث الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية المسلمين عامة والفلسطينيين على وجه الخصوص على استثمار شهر رمضان المبارك بالطاعات والعبادات والحرص على حضور جلسات الإيمان وصلاة قيام الليل والتضرع إلى الله عز وجل بالدعاء لكشف الغمة عن فلسطين والأمة.

 ودعا الإتحاد في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه المسلمين الى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والمعتقلين وزيارتهم والتواصل معهم تقديرا وعرفانا لتضحيات أفضل أبناء الأمة .

كما ودعت جميع فصائل العمل الوطني والإسلامي الى تكثيف الجهود لأجل الوحدة والتوافق الفصائلي على الثوابت والعمل على إزالة الانقسام وتحقيق المصالحة.

 وفي الشأن العربي دعا الإتحاد لشعوب العربية إلى تقوية الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على اولئك الذين يزجونها الى اتون حروب داخلي وخلافات طائفية تثير الضغائن والأحقاد وتهدر مقدرات الأمة

 وطالبت جميع ابناء شعبنا الفلسطيني وفصائله وقواه إلى حل المشاكل الداخلية بالحوار والتفاهم بعيدا عن اساليب العنف وردود الافعال، مؤكدة نؤكد على ضرورة ازالة الانقسام وأثاره المدمرة وإنجاح كل مساعي المصالحة حتى ولو على حساب المصالح الشخصية والحزبية وان تقوم بواجباتها تجاه المواطن الفلسطيني.

 

 

انشر عبر