شريط الأخبار

جميعة ارض السلام تطلق سلسلة مشاريع إغاثية للمحتاجين بغزة

03:05 - 28 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم


 شرعت جمعية ارض السلام الخيرية في فلسطين "قطاع غزة" بتنفيذ سلسلة مشاريع خيرية لمساعدة الأسر المحتاجة في غزة ومد يد العون لهم.

 وقال رئيس الجمعية محمد الحرازين إن جمعيته ستنفذ خلال شهر رمضان المبارك عدداً من المشاريع الإغاثية في القطاع لمساعدة الأسر المحتاجة"، مضيفاً بأن باكورة هذه المشاريع هو توزيع 2000 عبوة تمر على 2000 أسرة محتاجة كهدية بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، بدعم كريم من منظمة ارض الرباط التركية.

وتابع الحرازين أن جمعية ارض السلام ستنفذ خلال شهر رمضان المبارك عدداً من مشاريع الإغاثة التي ستتنوع بين مشروع إفطار الصائم الذي سينفذ في كافة محافظات قطاع غزة , إضافة إلى مشروع عيدية الفقير الذي سينفذ في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك وسيكون عبارة عن تقديم هدية نقدية لحوالي 2000 أسرة فقيرة.

وأكد الحرازين على أن جمعيته لن تدخر جهدا في مساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة في غزة, وستطرق أبواب الخيرين العرب والمسلمين من أجل مساعدة المحاصرين في قطاع غزة، داعياً كل الخيرين العرب والمسلمين إلى استغلال شهر رمضان الذي تتضاعف فيه الأجور وإغاثة الفقراء ودعم صمود المواطنين المحرومين في قطاع غزة حيث يشتد الحصار ويشتد البلاء .

 

انشر عبر