شريط الأخبار

التواصل للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة العكلوك

11:04 - 28 تموز / يونيو 2014

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة العكلوك، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة تقدمهم الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والشيخ أبو حسام سكيك والشيخ أبو وائل عابد وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل، حيث كان في استقبالهم رجل الإصلاح أبو بلال العكلوك والوجيه أبو عزمي العكلوك وعدد من أفراد العائلة والجيران.

ورحب رجل الإصلاح أبو بلال العكلوك بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في التواصل والإصلاح بين الناس.

من جهته أكد الشيخ خضر حبيب، على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة وابرق بتحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته شكر الشيخ أبو وسيم الوادية، حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتحدث عن دور لجنة التواصل والإصلاح قال "أن اللجنة تواصل الليل بالنهار من اجل خدمة أبناء شعبنا في الإصلاح وان لجنته تعمل على زيارة كل أبناء شعبنا الفلسطيني وأشاد بدور رجال الإصلاح في رأب الصدع وإصلاح ذات البين لما لذلك من اجر وثواب من الله عز وجل.

بدوره, القى الشيخ أبو حسام سكيك كلمة دينية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك هنئ بها الحضور بمناسبة قدوم شهر الخير والطاعات ودعا الله أن يهله علينا بالخير والأمن والسلام وأن يعيده الله علينا وقد تحررت فلسطين من الاحتلال الصهيوني.

من ناحيته شكر الشيخ أبو حسام المغني مسئول التواصل في التركمان عائلة العكلوك على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.

انشر عبر