شريط الأخبار

لليوم ال17 : قوات الاحتلال تواصل حملتها بالخليل تفتش المنازل في بني نعيم

09:41 - 28 حزيران / يونيو 2014

الخليل - فلسطين اليوم

داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم السبت، بلدة بني نعيم شرق الخليل وفتشت عددا من منازل المواطنين ومتاجرهم وصادرت أجهزة تسجيل كاميرات.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات راجلة احتلالية ومحمولة داهمت عددا من منازل البلدة وسجلت أسماء قاطنيها وأرقام بطاقاتهم الشخصية وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وصادرت أجهزة تسجيل الكاميرات الخاصة بالمواطنين.

وذكرت أن قوات الاحتلال داهمت منزل عضو بلدية بني نعيم محمود محمد الحجوج، ومنازل المواطنين: فوزي الحجوج، ومحفوظ محمد ربيع الحجوج، وعبد رشيد جبر حميدات وشقيقه علي، واسماعيل موسى خليل حميدات، ومحمود وماجد ورياض وبدوي حميدات، وساهر الخضور، وأمين المناصرة، ومنزل القاضي أحمد محمد الحجوج بحجة البحث عن المستوطنين الثلاثة المفقودين منذ 17 يوما.

كما ذكرت المصادر أن طواقم الدفاع المدني أخمدت فجر اليوم نيرانا اندلعت في أحراش العروب شمال الخليل عقب إطلاق قوات الاحتلال قنابل مضيئة في المنطقة.

كما داهمت قوات الاحتلال أحياء عدة في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها على مدخل المدينة الشمالي، ومداخل بلدتي سعير ويطا، وعمل جنود الاحتلال على إيقاف مركبات المواطنين وتفتيشها بطريقه استفزازيه ما تسبب بإعاقة مرورهم.

انشر عبر