شريط الأخبار

شهيدان في قصف صهيوني لسيارة مدنية بمخيم الشاطئ غرب غزة

03:23 - 27 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد مراسلنا في مدينة غزة أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت سيارة مدنية في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة بعد ظهر اليوم بصاروخ واحد على الاقل مما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة عدد من المواطنين.

وقال شهود عيان أن السيارة المستهدفة من نوع "kia" استهدفت بصاروخ واحد مما ادى إلى استشهاد مواطنين واصابة عدد من المارة .

وأفاد مراسلنا وشهود عيان بأن طائرات إسرائيلية قصفت سيارة مدنية فلسطينية قرب منزل إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" في مخيم الشاطئ للاجئين الفلسطينيين غرب مدينة غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية الطبيب أشرف القدرة : إن "القصف الإسرائيلي أدى إلى لاستشهاد فلسطينيين اثنين وصل جثمانيهما أشلاء إلى مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة".

وأوضح القدرة أن الشهيدين هما أسامة حسن موسى الحسومي (29 عاما)، ومحمد الفصيح (24عاما).

وكان سبعة فلسطينيين اصيبوا بنيران قوات الاحتلال صباح اليوم  جنوب قطاع غزة عندما طلقت دبابات الاحتلال عددا من قذائفها تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة إلى الشرق من خان يونس جنوب قطاع غزة.


وتضاف هذه الاعتداءات إلى سلسة الخروقات الإسرائيلية المتواصلة للتهدئة التي أبرمت في الحادي والعشرين من تشرين ثاني (نوفمبر) 2012 بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال برعاية مصرية، حيث استشهد منذ ذلك الحين ثمانية وعشرين، فيما اعتقل وأصيب العشرات، إضافة إلى اعتقال وإصابة أكثر من 120 صيادًا وتفجير ومصادرة عدد من قوارب الصيد في عرض بحر غزة.


غارة
غارة


سيار
سيار
سيار

انشر عبر