شريط الأخبار

دعوية الجهاد بالوسطى وحركة الجهاد بالمغراقة يكرمان طلبة أحكام التجويد والمتفوقين

11:39 - 27 تموز / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

قامت "اللجنة الدعوية" التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في المنطقة الوسطى وحركة الجهاد في المغراقة ، بتكريم ثلة من الطلاب الذين أنهوا دورة تأهيلية في أحكام التلاوة والتجويد في مسجد شهداء المغراقة في احتفال شارك فيه عشرات الرجال والأطفال ومسئولي الحركة في المنطقة.

وخلال كلمة له، أكد مسئول اللجنة الدعوية في قطاع غزة الشيخ عبد الفتاح حجاج على ضرورة وأهمية مواصلة مثل هذه الدورات من أجل إيجاد جيل قرآني يأخذ على عاتقه أعباء المستقبل، وهو مسلح بالقرآن الكريم كمنهج ودستور للحياة.

وشدد حجاج على أهمية دور آهل القران في بناء المجتمعات، معرباً عن شكره للطلاب ووالديهم الذين أرسلوا بهم لمثل هذه الدورات وهذا التحفيظ ، كما توجه بالشكر لمدرس الدورة، السيد بيسم الخباري والمحفظ إبراهيم أبو كميل وكذلك شكر حجاج حركة الجهاد على الجهد المبذول من اجل القران الكريم.

وتم إلقاء قصيدة شعر عن الأسرى من قبل الطالب أبو عميرة وقد نالت إعجاب الحضور جميعا.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا  من قبل الشيخ حجاج والشيخ عصام الشافعي والشيخ بيسم الخباري على الطلاب في دورة الأحكام والمتفوقين من حفظة القران الكريم وكذلك تم تقديم هادة شكر وتقدير لمدرس الدورة الشيخ بيسم الخباري الذي أكد استعداده التام لمواصلة مثل هذه الدورات والعمل مع اللجنة الدعوية في الوسطى وجمعية اقرأ الخيرية لما فيه المصلحة العامة.

انشر عبر