شريط الأخبار

أسرى الشعبية يرفضون التوقيع على تعهد وجودهم مع أسرى حماس

06:45 - 26 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

رفض أسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المعتقلون في أقسام مشتركة مع حركة حماس في سجني (ريمون ومجدو) التوقيع على تعهد قدّمته مصلحة السجون الصهيونية لهم بأنهم يتحملون مسئولية عدم مغادرتهم الأقسام المشتركة مع حماس.

وأكد فرع الجبهة في سجون الاحتلال في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، رفضه الاستجابة لتعليمات وطلبات وإجراءات مصلحة السجون الصهيونية خاصة سياسة التوقيع على التعهدات التي هدفها إذلال الأسير، ومحاولات الانقضاض على إنجازات الحركة الوطنية الأسيرة، والتفرقة بين سجين وأخر".

وأوضح الفرع بأن أسرى الجبهة يرفضون التعاطي مع أي محاولات صهيونية خبيثة للتمييز بين معتقلين وأخرين على أساس فصائلي، مؤكدين بأنهم رفضوا مغادرة الأقسام المشتركة مع حماس تجسيداً لوحدة الحركة الوطنية الأسيرة، وتأكيداً على أن ما يتعرض له أسرى حركة حماس من حملة عقوبات قاسية وممنهجة هو اعتداء بربري وهمجي على كل الأسرى دون تمييز، وأنه من الواجب مشاركة حركة حماس عذاباتهم، ودعمهم ومساندتهم في الظروف القاسية التي يتعرضون لها.

وشدد فرع السجون بأن الحركة الوطنية الأسيرة ستظل موحدة في مواجهة الإجراءات الصهيونية ورغم الأصوات النشاز، مؤكداً أن الاسرى بصدد التوافق على برنامج مواجهة شاملة ضد مصلحة السجون خلال الأيام القادمة للتصدي للإجراءات الممنهجة التي تطال معتقلي حركة حماس خصوصاً.

انشر عبر