شريط الأخبار

مسؤول فلسطيني: رسائل عباس مطبوعة

12:45 - 26 تموز / يونيو 2014

غزة - وكالات - فلسطين اليوم

 قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومبعوثها لسوريا، أحمد مجدلاني، إن الرئاسة الفلسطينية تبعث رسائلها لقادة العالم مطبوعة بواسطة أجهزة الحاسوب، وبتوقيع رسمي.

جاء ذلك تعليقا على ما نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية، "سانا" عن تهنئه بعث بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس بخط يديه، مهنئا بشار الأسد بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف المجدلاني، في تصريح مقتضب لوكالة الأناضول للأنباء، بقوله "لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد تقديم التهنئة للأسد، إلا أن الرئاسة الفلسطينية ترسل التهاني والرسائل مطبوعة وبتوقيع رسمي".

وعرضت (سانا) ما قالت إنها نسخة من رسالة خطية مرسلة من عباس إلى الأسد، ونصت على: "يشرفني باسم الشعب الفلسطيني وباسمي شخصياً بتقديم التهاني لسيادتكم على الثقة الغالية التي منحكم إياها الشعب السوري الشقيق بانتخابكم رئيساً للجمهورية العربية السورية".

وتابعت الرسالة: "إننا نعتقد يا سيادة الرئيس أن انتخابكم رئيساً للجمهورية العربية السورية هو الحفاظ على وحدة سوريا وسيادتها والبدء بالعد العكسي لخروج سوريا من أزمتها بمواجهة الإرهاب والحوار السياسي بين كل مكونات الشعب السوري، لعودة سوريا إلى موقعها القومي المميز، متمنين لسوريا كل التقدم والاستقرار ولسيادتكم النجاح والتوفيق".

انشر عبر