شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة الداعور

11:42 - 26 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة الداعور.

وتقدم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو أشرف الديني وعددا من كوادر اللجنة, فيما كان في استقبال الوفد المختار أبو يحيى الداعور وعدد من أفراد عائلته وأبناء المنطقة.

ورحب المختار أبو يحيى الداعور خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وشكر لهم زيارتهم وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير على الساحة الفلسطينية, وتقدمها في كل المجالات وشكر لجنة التواصل الجماهيري لدورها الكبير والمهم في التواصل مع العائلات الفلسطينية وإصلاح ذات البين.

بدوره, تحدث الشيخ خضر حبيب عن المصالحة المجتمعية وأهميتها في دفع عجلة المصالحة الفلسطينية، مشيرا لدور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل في دعم المصالحة وإنجازها, وأكد على تمسك الحركة بالثوابت الفلسطينية والمحافظة عليها وان بوصلة الجهاد الإسلامي دائما وأبدا موجهة نحو القدس وفلسطين, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره تحدث الشيخ أبو وسيم الوادية عن دور لجنة التواصل في إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأكد على دور اللجنة في التواصل مع العائلات الفلسطينية, وأثنى على المخاتير والوجهاء  ورجال الإصلاح.

من جهته, شكر الشيخ أبو أشرف الديني عائلة الداعور على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

انشر عبر