شريط الأخبار

رغم إعلان الاحتلال انتهاء حملتها العسكرية: مداهمة مدن بالضفة وإعتقالات تطال العشرات

08:37 - 25 تشرين أول / يونيو 2014

الخليل - فلسطين اليوم

رغم إعلان قوات الاحتلال عن انتهاء حملتها في مناطق الضفة و اقتصارها على النشاط الإستخباراتي، إلا أن الضفة الغربية شهدت ليلة من المداهمات و الإعتقالات لم تختلف عن الأيام السابقة.

واقتحمت قوات الاحتلال مدن الضفة الغربية من الخليل جنوبا وبيت لحم القريبة و رام الله و البيرة وسطا، ونابلس وطولكرم شمالا.

ففي مدينة بيت لحم اقتحمت قوة كبيرة من قوات الإحتلال بلدة زعترة شرق بيت لحم وداهمت منزل النائب الشيخ خالد طافش قبل أن تقوم باعتقاله واقتياده إلى جهة مجهولة، كما داهمت قوات الاحتلال منزل النائب في المجلس التشريعي أنور زبون في جبل هندازة وسط المدينة واعتقلته.

كما اعتقلت القيادي في حركة حماس حسن الورديان وذلك بعد مداهمة منزله في جبل هندازه، واعتقلت الأسير المحرر سعيد أسامة هرماس واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

واندلعت مواجهات عنيفة في محيط مخيمي العزة و عايدة في بيت لحم، خلال إقتحمامها من قبل قوات كبيرة من جيش الإحتلال و مداهمة المنازل فيمهما.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة الكركفة بمدينة بيت لحم وقامت بمداهمة عدد من منازل المواطنين وتفتيشها والعبث بمحتويات.

وفي مدينة نابلس أقتحمت قوات الاحتلال حي المخفيه في مدينة نابلس وتقوم بمداهمة عدد من منازل المواطنين وتفتيشها، وفي مخيم بلاطة اقتحم الجنود منزلي الاسيرين ناصر وجابر عويص مخلفا خرابا في محتويات المنزلين، كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية تل بمدينة نابلس وقامت بمداهة منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها.

في مدينة طولكرم اعتقلت قوات الإحتلال الأسير المحرر عدنان سمارة، واقتحمت حارة الشهداء في مخيم طولكرم واندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين و جنود الاحتلال.

في مدينة البيرة  اقتحمت قوات الاحتلال مدينة البيرة واعتقلت المواطن امجد صلاح من مخطية خلف مطعم وقامت باعتقاله، وأقتحم الجنود محطة الهدى للمحروقات في منطقة البالوع واعتقلت الشاب محمد أمين ٢٧ عاما.

وفي الخليل اقتحمت بلدة يطا وقامت بمداهمة عدد من منازل المواطنين وتفتيشها والعبث بمحتويتها وعرف منهم منزل المواطن منزل محمد خليل يوسف ابو صب.

انشر عبر