شريط الأخبار

الرئيس الغاني يتدخل للمنتخب الكرواتي لكي لا ينسحب من المونديال

09:07 - 24 تشرين أول / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

ذكرت تقارير إخبارية أن الرئيس الغاني جون ماهاما تدخل لحل النزاع المالي بين لاعبي المنتخب الغاني واتحاد الكرة هناك، في محاولة منه لتجنب مقاطعة اللاعبين لخوض المباراة الأخيرة للفريق بالدور الأول لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، أمام البرتغال بعد غد الخميس.

ويطالب اللاعبون بالحصول على مكافآت الصعود إلى المونديال والتي تبلغ 57 ألف دولار لكل لاعب، حسبما وعدهم اتحاد الكرة الغاني الذي حصل على مبالغ مالية من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) نظير التأهل إلى كأس العالم.

وذكرت محطة (جوي إف إم) الإذاعية التي تبث من العاصمة أكرا اليوم الثلاثاء أن اللاعبين رفضوا السفر إلى برازيليا التي ستستضيف المباراة أمام البرتغال بعد غد الخميس.

أضافت المحطة "أن الحافلة التي ستقل اللاعبين إلى مطار ماركيو تأخرت لعدة ساعات" .

وأوضحت "كان من المفترض أن يجري اللاعبون حصة تدريبية صباحية اليوم الثلاثاء، لكنهم رفضوا المشاركة في التدريبات احتجاجا على تأخر دفع مستحقاتهم".

وأشارت المحطة إلى أن الوضع يبدو "متقلبا للغاية"، موضحة أن الرئيس الغاني اتصل هاتفيا باللاعبين ووعدهم بصرف مستحقاتهم في وقت متأخر من مساء اليوم.

من جانبه، أكد متحدث باسم الاتحاد الغاني عدم حصول اللاعبين على أي أموال منذ وصولهم للبرازيل، مشيرا إلى أن صبرهم بدأ في النفاد.

انشر عبر