شريط الأخبار

انطلاق مخيم صيفي الجيل الصاعد

الرابطة الإسلامية تختتم المراجعات النهائية لدروس التقوية شمال القطاع

01:03 - 24 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الإسلامية في إقليم الشمال برنامج المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بحضور الأستاذ نضال بدر" أبو حازم " القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وعدد من الهيئة الإدارية للرابطة في الشمال, وسط حضور عدد كبير من طلاب الثانوية العامة المستفيدين من الدروس.

وأكد أ. نضال بدر مخاطبا الطلاب أنتم عماد هذه الأمة وأنتم البنية الأساسية في المجتمع وعليكم التمسك في تعليمكم لأنه هو السلاح القوى في وجه العدو الصهيوني .

كما وتمنى لجميع الطلبة التفوق والنجاح في الاختبارات والحصول على أعلى الدرجات و في نهاية كلمته شكر المعلمين والرابطة الإسلامية على هذا البرنامج  .

وأوضح الأستاذ سامي البسيوني منسق  مكتب الرابطة في  شمال غزة أنه من الواجب علينا أن نقدم هذه الخدمات للطلاب ونحن نعمل أقصى ما بوسعنا لنقدم أفضل الخدمات للطلاب لأنهم يعيشون في مرحلة اقتصادية صعبة .

من جهته شكر الأستاذ محمد سلامة الرابطة الإسلامية على دورها في الرقي بمستويات الطلاب من خلال توفير مثل هذه الخدمات ، مشيراً إلى أن المهام والواجبات الملقاة على عاتق الرابطة كبيرة نظراً لحرصها الشديد على أن تكون طليعة العمل الطلابي المميز.

هذا وتقدم الطلاب المستفيدون من هذا البرنامج بالشكر الجزيل للرابطة الإسلامية والمعلمين القائمين على جهودهم الطيبة في خدمة الطلاب والخروج بجيل متعلم قادر علي خدمة القضية الفلسطينية.

من جهتها أطلقت الرابطة الإسلامية في منطقتي البريج ودير البلح مخيما ترفيهيا بعنوان "الجيل الصاعد " للطلاب من المرحلة الإعدادية والثانوية والذي يأتي ضمن سلسلة المخيمات التي تنفذها الرابطة على مستوى المحافظة الوسطى، بمشاركة عدد غفير من الطلبة .

من جهته أكد حبيب أبو جبر مدير مخيم دير البلح أن هذا المخيم جاء استثماراً لأوقات الفراغ في الإجازة الصيفية عند الطلاب بما هو مفيد دعويا وتربويا وعلميا وجسديا وتوسيع مدارك الطلاب.

وصرح أبو جبر أن المخيم يشتمل على البرامج التربوية والدعوية والثقافية بالإضافة إلى البرامج الرياضية والترفيهية والتي تنمي مهارات الطلاب وتعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفكرية والثقافية المختلفة.

بدورهم عبر الطلاب المشاركين في المخيم عن بالغ سرورهم بهذا المخيم معبرين عن أملهم باستمرار الرابطة في دعم الأنشطة المختلفة التي تساهم في الارتقاء بهم والترفيه عنهم وتستغل أوقاتهم في كل ما هو مفيد ومثمر .

انشر عبر