شريط الأخبار

الجهاد بالمغازي تطلق طائرات "رسائل الحرية"

08:42 - 24 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي بمخيم المغازي وسط قطاع غزة، مسير للأشبال انطلق من مسجد  مجمع الشهداء إلى أرض المصدر غرب المخيم أطلق عليه "رسائل الحرية" بمشاركة قيادة الحركة بالمخيم.

وأكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي الشيخ عبد السلام أبو السرهد أن إطلاق الفعالية تأتي نصرة للأسرى المضربين عن الطعام  في السجون "الإسرائيلية".

وأضاف أبو السرهد أن هؤلاء الأبطال الذين يقتلون هذا الكيان بسلاح الإرادة  والعزيمة وهذه المعركة التى بدأها من قبل الأسير محمود حجازى واصل بها عدد كبير من الأسرى والذين سقطوا فدا لدينهم وطنهم .

وقال: لنا في المخيم أكبر تجربة وهذه تجربة الشهيد المجاهد مصباح الصورى الذى كان مثال لهؤلاء الأبطال والذى لم يعرف النوم وهو خلف القضبان.

وتابع: إننا اليوم لا نرى للمجتمع الدولي أى رد حول أسرانا الأبطال، بينما عندما كان الجندي أسير في يد المقاومة تحرك العالم كله من أجله.

وأكد أبو السرهد للأسرى أننا سنبقى دائماً بجواركم ولا يمكن لنا ترككم ورسائلنا للعدو الصهيونى أن ممارساته ضد الأسرى لن تجعلهم يتركوا طريقة الجهاد والمقاومة بأمعائهم الخاوية.

وفى نهاية الفعالية تم قطع خطوط الطائرات الورقية وتركها اتجاه الخط الأخضر الذى لا يبعد مسافه بعيدة عن لمنطقة التي تم تطير فيه الطائرات الورقة التي حملت أسماء الأسرى المضربين عن الطعام حيث وصلت أرضينا المحتلة.

انشر عبر