مدرب المنتخب الاسباني بعد الخروج من المونديال

خبر ديل بوسكي: بعض اللاعبين يفكرون فقط في انفسهم

الساعة 01:03 م|23 يونيو 2014

وكالات

في أحد اللقاءات الصحفية بعد خروجهم من مونديال البرازيل تحدث مدرب المنتخب الاسباني ديل بوسكي عن منتخب اللاروخا وخروجهم المبكر والمفاجئ من البطولة بالإضافة إلى مستقبله مع الفريق والانتقاد الذي تلقاه من قبل بلده.

 ديل بوسكي تكلم عن مدى تاثره وأسفه بسبب الرسائل والانتقادات التي حصل عليها خصوصا من جهة مدريد بعد خسارتيه المتتاليتين قائلا " لقد اذاني هذا الشيء أكثر من أي وقت مضى لأنه أتى من بيتي خاصة عندما ذكر موالي نادي ريال مدريد بأنني والمنتخب الاسباني لعبة بيد برشلونة, لقد شككوا في قدراتي وهذا الشيء لا يغضبني بقدر ما يؤلمني".

 وعن مستقبله مع منتخب اللاروخا قال ديل بوسكي " أنا لم اتخذ أي قرار حتى ألان ولكن أن كان الاتحاد الاسباني يدعمني فهذا شيء يدل على عملي الجيد والانجاز الذي حققناه في الآونة الأخيرة وما عملناه كان مرضيا للجميع, ولكن سواء قدموا لي الدعم أو لا فان هذا لن يغير من قراري وسوف اجلس معهم من أجل تحليل جميع الأمور وفي النهاية سوف سنفعل الأفضل من أجل اسبانيا".

 وحول قرار تشافي بالاعتزال عن اللعب دوليا قال المدرب الاسباني " أنا لا ادري إذا كان هذا قراره أو لا ولم اسمع أي شيء حول هذا الأمر".