شريط الأخبار

مدرب المنتخب الاسباني بعد الخروج من المونديال

ديل بوسكي: بعض اللاعبين يفكرون فقط في انفسهم

04:03 - 23 حزيران / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

في أحد اللقاءات الصحفية بعد خروجهم من مونديال البرازيل تحدث مدرب المنتخب الاسباني ديل بوسكي عن منتخب اللاروخا وخروجهم المبكر والمفاجئ من البطولة بالإضافة إلى مستقبله مع الفريق والانتقاد الذي تلقاه من قبل بلده.

 ديل بوسكي تكلم عن مدى تاثره وأسفه بسبب الرسائل والانتقادات التي حصل عليها خصوصا من جهة مدريد بعد خسارتيه المتتاليتين قائلا " لقد اذاني هذا الشيء أكثر من أي وقت مضى لأنه أتى من بيتي خاصة عندما ذكر موالي نادي ريال مدريد بأنني والمنتخب الاسباني لعبة بيد برشلونة, لقد شككوا في قدراتي وهذا الشيء لا يغضبني بقدر ما يؤلمني".

 وعن مستقبله مع منتخب اللاروخا قال ديل بوسكي " أنا لم اتخذ أي قرار حتى ألان ولكن أن كان الاتحاد الاسباني يدعمني فهذا شيء يدل على عملي الجيد والانجاز الذي حققناه في الآونة الأخيرة وما عملناه كان مرضيا للجميع, ولكن سواء قدموا لي الدعم أو لا فان هذا لن يغير من قراري وسوف اجلس معهم من أجل تحليل جميع الأمور وفي النهاية سوف سنفعل الأفضل من أجل اسبانيا".

 وحول قرار تشافي بالاعتزال عن اللعب دوليا قال المدرب الاسباني " أنا لا ادري إذا كان هذا قراره أو لا ولم اسمع أي شيء حول هذا الأمر".

 

انشر عبر