شريط الأخبار

البرتغال تتحدى أمريكا وتخشى اللحاق بإسبانيا وإنجلترا!

01:44 - 22 تموز / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

"لا بديل عن الفوز"، هذا هو الشعار الذي سيدخل به المنتخب البرتغالي مواجهة أمريكا الليلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمونديال البرازيل 2014.

المنتخبان لديهما نفس طموح الفوز.. أمريكا لحسم الصعود، والبرتغال للإبقاء على آمالها في التأهل لدور الـ16, لكن تختلف الحالة المعنوية لهما، حيث يدخل رفاق كريستيانو رونالدو المباراة بجراح الهزيمة برباعية من ألمانيا في المباراة الأولى، ويأملون أن تلتئم في مباراة الليلة، بينما الحالة المعنوية للمنتخب الأمريكي مرتفعة، بعد الفوز على غانا (2-1), ويعلم نجومه أن الفوز يعني تصدر المجموعة وضمان التأهل.

البرتغال لا شك ستعاني خلال هذه المباراة، نظرا للغيابات المؤثرة في الفريق، حيث يغيب المدافع بيبي لطرده في اللقاء السابق، والظهير الأيسر فابيو كوينتراو المصاب والذي انتهت البطولة بالنسبة له, بالإضافة لحالة نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، فرغم تأكيد الجهاز الفني جاهزيته للقاء، إلا أن وضعه للثلج على ركبته أثناء التدريب، أصاب جماهير البرتغال بالقلق .

المنتخب الأمريكي لن يكون مكتمل الصفوف بعد إصابة كلينت ديميسي والديتور وبيسلر، ويعلم صعوبة مهمته أمام منتخب يقوده أفضل لاعب في العالم، متعطش لإحراز الأهداف بعد تألق معظم النجوم في المونديال، وإحرازهم أهدافا لمنتخباتهم, خاصة منافسه ميسي الذي أحرز هدفين حتى الآن، لكن المنتخب الأمريكي يعول على جماعية الأداء والقوة والسرعة التي يجيدها لاعبوه كما أن المدرب كلينسمان يعلم جيدا أداء المنتخب البرتغالي الذي واجهه، وهو يدرب المانيا في تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال 2006، وفازت خلالها ألمانيا (3-1).

انشر عبر