شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة حجاج

10:36 - 22 حزيران / يونيو 2014

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة حجاج, تقدم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ عمر فورة والشيخ ابو وائل عابد والشيخ شعبان ابو غنيمة وعددا من كوادر اللجنة, فيما كان في استقبال الوفد الشيخ عبد الفتاح حجاج والشيخ سميح حجاج والمختار أبو غازي حجاج والوجيه أبو محمد حجاج والوجيه أبو خالد حجاج وعدد من أفراد عائلته وأبناء المنطقة.

ورحب الشيخ عبد الفتاح حجاج بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في نشر فكر المقاومة, وتقدمها في كل المجالات وشكر لجنة التواصل الجماهيري لدورها الكبير والمهم في التواصل مع العائلات الفلسطينية.

بدوره, تحدث الشيخ خضر حبيب عن المصالحة المجتمعية وأهميتها في دفع عجلة المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مشيرا لدور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل في دعم المصالحة وإنجازها وخاصةً المجتمعية التي ستسهم بشكل كبير في إتمام المصالحة, وأكد على تمسك الحركة بالثوابت الفلسطينية والمحافظة على الثوابت الفلسطينية وان بوصلة الجهاد الإسلامي دائما وأبدا موجهة نحو القدس وفلسطين.

بدوره تحدث الشيخ عمر فورة عن دور لجنة التواصل في إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأهمية التزاور مع كافة العائلات وتأسيس علاقة جيدة مع جميع الجهات بما فيها المؤسسات الأهلية والأمنية.

من جهته, شكر الشيخ أبو حسام المغني عائلة حجاج على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

انشر عبر