شريط الأخبار

ابراهيموفيتش: خروج اسبانيا مفاجأة

11:29 - 21 حزيران / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

عتبر نجم منتخب السويد ونادي باريس سان جرمان زلاتان ايبراهيموفيتش بان خروج منتخب اسبانيا شكل مفاجأة كبيرة له ولمتتعبي كأس العالم في البرازيل.

وجاء كلام ايبراهيموفيتش حوار مع شبكة "بي اين" سبورتس وقال "اعتقد بان الجميع فوجىء بخروج اسبانيا لان احدا لم يتوقع ان يحصل هذا الامر، لكن هذه هي حال كرة القدم وليس سهلا على المنتخبات الاوروبية اللعب في اميركا الجنوبية. وبالتالي اعتقد بان جميع المنتخبات الاوروبية ستعاني او لن تكون لها الافضلية لان اللعب في هذه القارة مختلف تماما عن اللعب في اوروبا".

واعرب عن اسفه لعدم تأهل السويد الى النهائيات في البرازيل وقال "انا اسف لان بلادي لم تنجح في التأهل لكني هنا كممثل عن السويد وانا ساتمتع بوقتي في البرازيل. لقد شاهدت مباريالت لاسبانيا، تشيلي، الاوروغواي وانجلترا وايطاليا وتابعت مباريات شيقة، كما شعرت باني شخص مرحب به في البرازيل ويشعرونني باني في بيتي".

وتابع "اكرر اسفي لعدم خوض غمار كأس العالم في البرازيل لكني سعيد بتواجدي هنا".

وعن خروج انجلترا على الرغم من ان الدوري الانجليزي الممتاز يعتبر الافضل في العالم قال ايبرا "اعتقد بان المنتخب الانجليزي وقع في مجموعة صعبة للغاية، فايطاليا منتخب صعب جدا وكذلك الاوروغواي. يملك المنتخب الانجليزي لاعبين رائعين واعتقد بانهم قدموا عروضا جيدة لكن التفاصيل الصغيرة هي التي كانت الفارق بين تأهلهم وخروجهم".

وعن ترشيحاته لاحراز اللقب قال "اعتقد بان البرازيل ستتوج باللقب، امل ان ارى ايطاليا والبرازيل في النهائي. اما بالنسبة الى الأصدقاء في فرنسا، امل ان يحققوا نتائج جيدة لكن في اعتقد بان البرازيل ستفوز".

انشر عبر