دعت لعدم التعاطي مع تصريحات جمال الرجوب

خبر أسر الشعبية يؤكدون على وقوفهم الكامل مع أسرى حماس في الاجراءات العقبابية الجديدة

الساعة 03:02 م|21 يونيو 2014

غزة

تعقيباً على تصريحات جمال الرجوب والتي دعا فيها أسرى الجبهتين الشعبية والديمقراطية للانسحاب من الأقسام المشتركة مع حماس، خوفاً من التعرض لعقوبات قد تفرضها إدارة مصلحة السجون الصهيونية على أسرى حماس!!!، أكد فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال أن أسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الموجودون في الأقسام المشتركة مع حركة حماس أول من أمس رفضهم الصريح والمطلق طلب مصلحة السجون الصهيونية بمغادرة هذه الأقسام، مؤكدين وقوفهم الكامل مع أسرى حماس في الإجراءات العقابية الجديدة التي سيتخذها الاحتلال بحقهم، مشددين على أنهم موحدون في مواجهة هذه الاجراءات، وليس من شيمة أسرى الشعبية أن يتركوا رفاقهم الأسرى من الفصائل الأخرى في الميدان وحدهم.

ودعت الشعبية في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة منه، وسائل الإعلام إلى عدم التعاطي مع صاحب هذا التصريح، والذي عودّنا دائماً على إطلاق التصريحات المثيرة للجدل، والهادفة لإحباط عزيمة الأسرى، خاصة المضربين عن الطعام، والتي دائماً ما تثير النعرات الفئوية المقيتة. على حد البيان.

وأشار البيان إلى أن فرع السجون عبر في بيانات سابقة عن إدانته ودعوته لقيادة أوسلو إلى وقف التنسيق الأمني، فإنه يدعو  أيضاً الأسير جمال الرجوب إلى وقف التنسيق المباشر والمستمر مع مصلحة السجون، والتي بمجملها ضارة بمصلحة اسرانا البواسل في سجون الاحتلال،وتأتي لصالح الاحتلال.