شريط الأخبار

خلال تشيع شهداء القسام..

الحية: تهديدات العدو لن تخيفنا وسنواصل حفر الانفاق حتى التحرير

01:36 - 21 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

قال القيادي في حركة حماس خليل الحية اليوم السبت: "إن تهديدات العدو الإسرائيلي لا تخيفنا،وأننا ماضون على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين".

جاء ذلك خلال مشاركته وقيادات كبيرة في حركة حماس أبرزها نائب رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية لتشيع جنازة 5 من شهداء كتائب الشهيد عز الدين القسام بحي الشجاعية جراء اختناقهم من غازات سامة داخل أحد الأنفاق.

وأضاف الحية: "نحن على دربكم ماضون لن تخيفنا تهديدات العدو، فلقد تعودنا عليها سنوات طوال وارتقى خيرتنا شهداء من القادة والأبناء وقدمت عائلاتنا خيرة أبنائها فلم نضعف أو نسكت ولم تلن لنا قناة".

وتابع قوله: "إن شهداء التجهيز والإعداد لا يقلوا أجرًا إن لم يكونوا أكثر من شهداء المواجهة (مع الاحتلال)، فلا يمكن أن تحدث مواجهة بدون هذا الإعداد".

وأشار إلى أن شهادة هؤلاء الشباب لن تزيدنا إلا قوة فلن تفت الشهادة من عزيمة الرجال، وقد سرنا في هذا الطريق ونحن نعلم أن الله سيؤخذ منا الدماء والأبناء والأحبة، وهل سار شهداؤنا على هذا الطريق إلا وهو يعلمون أن مصيريهم إلى الله وهي النهاية المحببة".

ولفت الحية إلى أن هؤلاء الشهداء قدر الله تعالى أن "تنتهي حياتهم في موقع متقدم من العدو وفي الإبداع المتقدم الذي أبدعته المقاومة".

وشدد على أن حماس وكتائبها ستواصل حفر الأنفاق وتصنع الصواريخ وسنعبر البحار حتى ننتصر بإذن الله عز وجل.

انشر عبر