شريط الأخبار

خطيب الجمعة من أمام الصليب الاحمر يدعو المقاومة لخطف الجنود من أجل الأسرى

12:54 - 20 تموز / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

ندد خطيب الجمعة في خيمة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام قبالة الصليب الاحمر الدولي، بالصمت العربي والدولي المريب تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وانتفاضتهم تجاه الجنود "الإسرائيليين" المفقودين.

وقال الشيخ درويش الغرابلي في خطبة الجمعة :" لليوم الثامن والخمسين على التوالي والأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال يعانون ويقاومون السجان بأمعائهم الخاوية ولا أحد من المؤسسات الدولية والحقوقية أنصفهم ووقف إلى جانبهم في قضيتهم العادلة سواء بشجب او استنكار تنكر الاحتلال لهم، بينما انتفضت هذه المؤسسات منذ أن أعلنت اسرائيل عن اختفاء ثلاثة مستوطنين وادعت أن المقاومة أسرتهم.

وتمنى الشيخ الغرابلي أن يكونوا المستوطنين الثلاثة في قبضة المقاومة، حتى يدرك العدو أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.

وشدد الخطيب على مواصلة المقاومة وخطف الجنود من أجل إطلاق سراح جميع الاسرى من سجون الاحتلال "الإسرائيلي". باعتبارها الوسيلة الوحيدة القادرة على تحريرهم.

وقال: نخجل من أنفسنا أمام دور وعزيمة وإرادة أسرانا فى تحديهم وصمودهم ومواجهتهم لغطرسة السجان، داعيا كافة الشعوب أن يخرجو نصرة للأسرى وفلسطين المحتلة.

جدير بالذكر، ان مؤسسة مهجة القدس التي تعنى بشؤون الشهداء والأسرى دعت الجماهير الفلسطينية إلى أداء صلاة الجمعة قبالة الصليب الأحمر الدولي تضامناً وإسناداً للأسرى في معركتهم مع الاحتلال بأمعائهم الخاوية لليوم الـ 58 على التوالي.

انشر عبر