شريط الأخبار

التواصل للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة الزق وبنر

10:18 - 19 تموز / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة الزق وبنر بمدينة غزة.

وقد ضم الوفد عدد من كوادر وأعضاء اللجنة ترأس الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد، وكان في استقبال الوفد الزائر الوجيه أبو سلمان الزق وعدد من أبناء العائلة.

ورحب الوجيه أبو سلمان الزق خلال كلمة له بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في الإصلاح بين الناس, وأن حركة الجهاد الإسلامي دائما ما تقف مع العائلات الفلسطينية في كل المناسبات وهي من الشعب والى الشعب.

من جهته أكد الشيخ خضر حبيب، على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، ومؤكدا على موقف حركة الجهاد الإسلامي من رفضها لأي عمل يسيئ إلى أبناء شعبنا , وأن الحركة تحافظ على الثوابت الوطنية.

من جهته قال الشيخ شعبان أبو غنيمة أن الزيارات تأتي في إطار دعم المصالحة المجتمعية بين الناس,ورفع المعنويات بين العوائل الغزية, مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة, وأن الحركة تقف بجوار العائلات الفلسطينية وترفض أي عمل يسيئ لهذه العائلات.

بدوره مسئول شرق غزة في التواصل الشيخ أبو حسام المغني  شكر حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.

انشر عبر